اخبار كل الصحف

عواصف رعدية تضرب كنتاكي

‏واشنطن- “الرياض” 


‏لقي أربعة أشخاص مصرعهم جراء فيضانات تسببت بها عواصف رعدية اجتاحت ولاية كنتاكي الأمريكية، فيما أعلنت السلطات حالة الطوارئ مع استمرار التحذيرات من هطول مزيد من الأمطار.

‏وأوضح حاكم ولاية كنتاكي آندي بشير أن الضحايا سقطوا في مقاطعتي ماديسون وجاكسون، بواقع ثلاثة أشخاص في ماديسون وشخص واحد في جاكسون، نتيجة الفيضانات التي شهدتها الولاية.

‏وأشار إلى أن فرق الإنقاذ نفذت العديد من عمليات الإجلاء لأشخاص حاصرتهم المياه داخل منازلهم ومركباتهم، في ظل استمرار مخاطر الفيضانات في عدد من المناطق.

‏وكانت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية الأمريكية قد أصدرت تحذيرات من فيضانات مفاجئة في أجزاء من ولايتي كنتاكي وإنديانا، مبينة أن بعض المناطق شهدت هطول أمطار تراوح بين 4 و10 بوصات، مع توقعات باستمرار الهطول خلال الساعات المقبلة.

‏ودعت السلطات المحلية السكان إلى توخي الحذر، وتجنب التنقل بالسيارات في المناطق المتضررة، خاصة خلال ساعات الليل، بسبب انخفاض مستوى الرؤية واستمرار سوء الأحوال الجوية.

‏المصدر/ الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى