اخبار كل الصحف

جاستن روز يحوز على لقب بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف 2018

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

حقق جاستن روز لقب بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف 2018، حيث تفوق على هاوتونغ لي في المباراة النهائية التي أُقيمت في منتجع وغولف ريجنوم كاريا في أنطاليا.
وكان وصول جاستن للحفرة الأخيرة في المباراه النهائية للمرة الأولى في تاريخ بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف كفيلة بتحقيقه الفوز الذي جعله أفضل لاعب غولف في العالم ، وكانت هذه هي المرة الأولى في مسيرته التي دافع فيها عن اللقب.
وفاز روز بالجولة الثالثة على لي من خلال تحقيق ثلاث ضربات ثلاث في اليوم الأخير، وبقي اللاعبان يتنافسان على 18 ليبقيا عند 17 بعد 72 حفرة.
وبعد أن وصل روز للجولة الرابعة، لم يستطع اللاعب لي الحفاظ على موقعه أمام في الإنجليزي ليحقق الفوز للسنة الثانية على التوالي.
وتعليقاً على فوزه في البطولة، قال جاستن روز: “أُحب هذه اللعبة، وهذا المكان خاص جداً بالنسبة لي. لقد كانت تجربة ممتعة بالنسبة لي هنا في تركيا، فقد رافقني هذه المرة عائلتي واستمتعت أمي بأسبوع رائع.”
“لا شك بأن تركيا تشهد نمواً في الإقبال على لعبة الغولف، لا سيما مع توافر مثل هذه الأجواء التي تشجع على بروز المزيد من اللاعبين في المستقبل القريب.”
“بفضل الخطوط الجوية التركية، ستواصل هذه البطولة تميزها من عام لآخر مدفوعاً بالدعم الذي يوفره كافة اللاعبين. وهذا بدوره يسلط الضوء على أهمية هذه البطولة.”
“أشعر وكأنني في بلدي هنا من خلال الدعم الذي أتلقاه، فقد كان أسبوعاً رائعاً، خصوصاً مع مشاركة والدتي وعائلتي”.
البطولة هي ثالث بطولة أخيرة لهذا الموسم وجزء حيوي من تقويم الجولة الأوروبية. وهذه هي المرة السادسة التي ترعى فيها الخطوط الجوية التركية، أكثر شركة طيران تغطي وجهات دولية في العالم، البطولة منذ إطلاقها في عام 2013.
ومن خلال الالتزام القوي باللعبة على جميع المستويات، فإن الغولف تمثل محوراً أساسياً في الترويج لمساهمة للخطوط الجوية التركية في الرياضة في جميع أنحاء العالم. وقد ساهم الانتشار الواسع لبطولة الخطوط الجوية المفتوحة للغولف مساهمة كبيرة في جعل أنطاليا واحدة من أكثر وجهات الغولف شعبية في العالم.
وفي هذا الصدد، قال أحمد أولمشتور، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: ” نهنئ جاستن روز على الفوز ببطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف لعام 2018. لقد كان أسبوعاً رائعاً هنا في بيليك، إلى جانب ما وفرته مدينة أنطاليا من أجواء وضيافة رائعة لمئات الملايين الناس في العالم. وفي الوقت الذي تغطي فيه الخطوط الجوية التركية أكبر شبكة من الخطوط في العالم، نؤكد التزامنا بتطوير لعبة الغولف على مستوى عالمي، بداية من بطولة النخبة لهذا الأسبوع ووصولاً إلى دوري الهواة في بطولة الخطوط الجوية التركية لكأس العالم للغولف.
-انتهى-
نبذة عن الخطوط الجوية التركية
تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. وشهدت عمليات الشركة، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، توسعاً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة أربع نجوم بأسطول يضم 330 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 304 وجهة حول العالم، بما فيها 255 وجهة دولية 49 وجهة محلية في 122 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.

نبذة عن تحالف “ستار ألاينس”:
تعد الخطوط الجوية التركية عضواً في تحالف “ستار ألاينس” الذي تأسس في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران بالفعل يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”إيفيانكا” و”إيفاينكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سبانير” وسويس” و”تي إيه إم إيرلاينز” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التركية” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18,800 رحلة يومياً إلى 1317 مطاراً في 193 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل تحالف “ستار ألاينس” شريك الخطوط التركية، التحالف التحالف شريك، وخطوط جونياو الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى