اخبار كل الصحف

جهاد ماهر: لم أطلب خلوة

نفت جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات المصري عصام صاصا، تقدمها بطلب للمحكمة بشأن الحصول على خلوة شرعية خلال فترة حبس زوجها.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، قالت جهاد: “لم أطلب من المحكمة خلوة شرعية نهائيًا”، معربة عن استيائها من انتشار هذه الشائعة، وأضافت: “حسبي الله ونعم الوكيل، ليه التشهير بسمعة الناس؟”.

وأوضحت جهاد أنها طلبت فقط زيارة عادية لزوجها بصحبة والدته، مؤكدة أنها تقدمت بدعوى قضائية ضد من نشروا شائعة طلبها للخلوة الشرعية، حيث اعتبرت أن ذلك يمس عرضها وسمعتها.

من جانبه، عبر عصام صاصا عن شعوره بالظلم قبل صدور الحكم القضائي ضده، حيث نشر عبر صفحته على “فيسبوك” أنه لن يسامح كل من أساء إليه أو حاول تدمير حياته، قائلاً: “لن أسامح من مكر بي أو استغل طيبة قلبي، لنا لقاء أمام الله”.

وكانت محكمة استئناف القاهرة قد قضت بحبس عصام صاصا وشقيقه لمدة عام، بالإضافة إلى الحكم على باقي المتهمين بالسجن لمدة عشر سنوات في قضية تزوير محررات رسمية. كما أحالت النيابة العامة بالجيزة صاصا إلى محكمة الجنايات بتهمة التزوير في محرر رسمي يتعلق بقضية دهس مواطن والتسبب في وفاته.

وأثناء التحقيقات، استمعت النيابة لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا، التي أوضحت أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير توكيل القضايا، مشيرة إلى أن زوجها استلم التوكيل دون علمها بأنه مزور.

المصدر: عاجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى