اخبار كل الصحف

“إل جي تحصل على جائزة AHRI للأداء للعام الخامس على التوالي

الشركة الرائدة تحصل على هذا التكريم بفضل حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المتقدمة

 

 صحيفةكل الصحف – راشد الصانع

حازت شركة إل جي الكترونيكس على تقدير معهد التكييف والتدفئة والتبريد الأميركي (AHRI)  من خلال فوزها بجائزة الأداء للعام الخامس على التوالي. و AHRI هي جمعية تجارية تأسست عام 1953، وتمثل مصنعي التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد ومعدات تسخين المياه في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 350 شركة عضو فيها. وتشتهر بإجراء تقييم صارم للأداء، وترسيخ ثقة المستهلك.

وبالنسبة لجائزة الأداء، تقوم AHRI بالاستعانة بخدمات الشركة الفاحصة العالمية انترتك Intertek ، وهي مؤسسة رائدة في مجال المعايير والشهادات والاختبارات، لتقييم ما إذا كان أداء المنتج الفعلي يتوافق مع المواصفات المُدرجة من قبل الشركة المُصنعة. يتم أخذ الشركات التي تجتاز منتجاتها الخاصة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء تقييم الأداء الأساسي لمدة ثلاث سنوات متتالية في الاعتبار للفوز بجائزة الأداء.

هذا وقد اجتاز ما مجموعه 55 طرازاً من أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من إل جي والتي تمثل ست فئات عملية التقييمات الصارمة لـ AHRI، لتحقق العام الثالث على التوالي الذي تجتاز فيه جميع المنتجات الخاصة بإل جي هذه التقييمات. وتنتمي المنتجات التي تم اختبارها إلى الفئات التالية: أنظمة تدفق التبريد المتغير، والمضخات الحرارية الصغيرة الأحادية، والمبردات التي تبرد بالهواء، والمبردات التي تبرد بالماء، والمضخات الحرارية الطرفية المعبأة، ووحدات ملف مروحة الغرفة.

من بين المنتجات الحائزة على الجوائز، تعد Multi V وحدة خارجية ذات سعة كبيرة رائدة، حيث يتيح الضاغط العاكس المطلق، الذي طورته إل جي، أداءً متقدماً وكفاءة عالية في استخدام الطاقة، ما يجعل المنتج متميزاً في سوق مكيفات الهواء. يظهر أداء تدفئة ممتازاً في ظل الظروف القاسية حيث تقل عن 30 درجة مئوية تحت الصفر (ناقص 22 درجة فهرنهايت)، مما يفسر شعبيته الخاصة في أميركا الشمالية حيث تنخفض درجات الحرارة إلى مستويات منخفضة جداً في فصل الشتاء.

أيضاً تم اختبار تقنية Multi V Water، وهو نظام تبريد بمصدر المياه يوفر كفاءة حرارية أفضل بفضل استخدام مبادل حراري من نوع اللوحة. ويقلل النظام المتطور من إل جي من استهلاك الطاقة عن طريق ضبط حجم المياه المستخدمة.

يستفيد مبرد اللف العاكس المبرد بالهواء أيضاً من تقنية العاكس المتقدمة لتحقيق مستوى عالٍ من الكفاءة. حيث توفر وحدته المصممة بشكلٍ مضغوط أداءً رائعاً دون الحاجة لأن يشغل مساحة كبيرة مثل النماذج الأخرى في فئته.

حول هذا الإنجاز، قال جيمس لي – رئيس وحدة أعمال حلول الهواء في LG Electronics Home Appliance & Air: “يعد الفوز بجائزة الأداء من AHRI   للعام الخامس على التوالي دليلاً على الجودة والأداء والموثوقية المضمنة في كل حلول ومنتجات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من إل جي “. وأضاف: “إن ثقة العملاء في منتجاتنا هي سبب رئيسي لنجاحنا المستمر في كل من أمريكا الشمالية وجميع أنحاء العالم. ومن خلال تقديم حلول مبتكرة تزيد من قيمة العملاء، سنواصل تعزيز مكانتنا في سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتعزيز سمعتنا كشركة رائدة في هذا القطاع”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى