اخبار كل الصحفجولة في دولةمناسباتكم

#منتجع_فايف_نخلة_جميرا دبي تحفة جمعت ما بين التصماميم الهندسية العصرية الرائعة والخدمات الأساسية الفريدة


# فايف يقدم تجارب مذهلة لا تنسى، ويحتوي على شاطئ خاص به بالإضافة لـ5 مسابح خارجية

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

يجمع فايف نخلة جميرا دبي بشكل مثالي ما بين التصماميم الهندسية العصرية الرائعة والخدمات الأساسية الفريدة لتقديم تجارب مذهلة لا تنسى، كما يحتوي على شاطئ خاص به بالإضافة لـ5 مسابح خارجية بما في ذلك مسبح يبلغ طوله 55 متر يمر عبر قلب المنتجع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا.

يحتوي الفندق على 470 جناح وغرف ضيوف واسعة موزعة على 16 طابق وتم تصميمها بأسلوب بسيط وأنيق في نفس الوقت مع لمسات رائعة في كل مكان، بالإضافة إلى إطلالات أخاذة على الخليج العربي.

يضم هذا المنتجع المذهل الجديد مجموعة متنوعة من المرافق الرائعة بما في ذلك مناطق مميزة لتناول الطعام بإدارة طهاة عالميين وسبا عصري وغرفة كاريوكي في Maiden Shanghai.

يعتبر فايف نخلة جميرا دبي معلم فريد من نوعه يقع على منطقة الساق من جزيرة نخلة جميرا الشهيرة، كما يتميز بموقع استراتيجي يتيح لكم إمكانية الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في مدينة دبي بالإضافة للعديد من المعالم السياحية والترفيهية الخلابة في المدينة.

يمكن للضيوف الوصول إلى المنتجع بسهولة انطلاقاً من مطار دبي الدولي (دي إكس بي) ومطار آل مكتوم الدولي (دي دبليو سي) الواقعين ضمن مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة، كما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مول الإمارات، بينما يمكن للضيوف الوصول إلى دبي مول في غضون 30 دقيقة، ويمكن الوصول إلى جميع منتزهات دبي الترفيهية والمنتجعات في غضون 30 دقيقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

مصدر الصور والمادة التحريرية: موقع بوكنق
ويمكن حجز الفندق من خلال موقعه على الرابط التالى:
https://www.fivehotelsandresorts.com/?gclid=EAIaIQobChMIks_kxtfR4AIVy6iaCh3DawAnEAAYASAAEgJqDPD_BwE

أو من خلال بوكنق على الرابط التالي:
https://www.booking.com/hotel/ae/five-palm-jumeirah-dubai.ar.html
ولمزيد من الصور تابعها هنا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى