اخبار كل الصحف

“الخطوط الجوية التركية” توفر خدمتين جديدتين لركاب درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها العابرة للقارات

* الخدمة تأتي تعزيزاً لسجلها المميز بمجال خدمات الطعام

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

أعلنت “الخطوط الجوية التركية”، الحائزة على العديد من الجوائز لخدمات الطعام المميزة التي تقدمها خلال رحلاتها، عن توفير خدمتين جديتين لركاب درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها العابرة للقارات، حيث يمكنهم اختيار وجبات طعامهم قبل انطلاق الرحلة أو تناول الطعام عند الطلب.
خدمة “اختيار وجبة الطعام قبل الرحلة”
مع هذه الخدمة يمكن لركاب درجة رجال الأعمال على متن “الخطوط الجوية التركية” الاطلاع على تفاصيل وجبات الطعام وصور الأطباق الرئيسية، والانتقاء منها عبر صفحة على الإنترنت و/ أو تطبيق على الهاتف المحمول. ويمكن للركاب القيام بذلك قبل أسبوع واحد من الرحلة وحتى قبل 48 ساعة من موعدها.
ويستفيد من هذه الخدمة مسافرو رحلات “الخطوط الجوية التركية” المغادرين من إسطنبول إلى إحدى الوجهات التالية: أتلانتا، وبانكوك، وبكين، وبوغوتا، وبوسطن، وكيب تاون، وشيكاغو، وقوانغتشو، وهانوي، وهافانا، وهو تشي منه، وهونغ كونغ، وهيوستن، وجاكرتا، وجوهانسبرغ، وكوالالمبور، ولوس أنجلوس، ومانيلا، وميامي، ومونتريال، ونيويورك، وبوكيت، وبورت لويس، وسان فرانسيسكو، وساوباولو، وسيول، وشنغهاي، وسنغافورة، وتايبيه، وطوكيو، وتورنتو، وواشنطن، وكاراكاس، وبنما سيتي، ومدغشقر، وديربان، ومابوتو، وبوينس آيرس.
لمزيد من المعلومات حول خدمة “اختيار وجبة الطعام قبل الرحلة”، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط: https://www.turkishairlines.com/en-ua/flights/fly-different/business-class/meal-selection/index.html
خدمة “تناول الطعام عند الطلب”
تجربة جديدة أخرى تضيفها “الخطوط الجوية التركية” إلى قائمة خدماتها المميزة المقدّمة إلى ركاب درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها العابرة للقارات، حيث تتيح هذه الخدمة للركاب تناول طعامهم في أي وقت يودّونه خلال الرحلة. ويسمح هذا المفهوم- الذي يطبقه عدد قليل من شركات الطيران في العالم- للركاب بالحصول على خدمة مخصصة حسب طلبهم. وبذلك، سيحظى مسافرو “الخطوط الجوية التركية” برحلة أكثر مرونة حيث يمكنهم تحديد الوقت الذي يرغبون أن يستريحوا به أو يتناولوا طعامهم.
ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذه الخدمة في جميع رحلات الشركة الليلية العابرة للقارات* سواء المغادرة من إسطنبول أو القادمة إليها.
*قد تُستثنى بعض الرحلات الليلية من الخدمة وذلك بحسب توقيت الرحلة.
– انتهى –

الخطوط الجوية التركية
مديرية العلاقات الإعلامية
نبذة عن الخطوط الجوية التركية
تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. وتسير الشركة رحلاتها إلى 304 وجهات حول العالم، بما فيها 255 وجهة دولية و49 وجهة محلية، ويضم أسطول الشركة اليوم 327 طائرة ركاب وشحن. و لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com أو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”يوتيوب” و”لينكد إن” و”انستغرام”.
حول “ستار ألاينس”
تعد الخطوط الجوية التركية عضواً في تحالف “ستار ألاينس” الذي تأسس في العام 1997 كأول تحالف عالمي حقيقي في مجال الطيران. وهي توفر للمسافرين حول العالم رحلات دولية مع اهتمام خاص وخدمة فريدة. قد حصل أعضاء التحالف على جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية و”أفضل تحالف لشركات الطيران” من مجلة “بزنس ترافلر ماغازين” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” “والخطوط الجوية الهندية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”أفيانكا” و”أفيانكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”إيفا إير” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”خطوط شينزين الجوية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سويس” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”الخطوط الجوية التركية” و”يونايتد”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18800 رحلة يومياً إلى 1317 مطاراً في 193 دولة حول العالم. كما يوفر تحالف “ستار ألاينس” رحلات أخرى متواصلة من قبل شريكه “خطوط جونياو الجوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى