اخبار كل الصحفالسيارات

رسمياً: الكشف عن أسعار #نيسان باثفايندر 2019

قامت نيسان بإطلاق موديل 2019 من سيارتها باثفايندر التي تم تجهيزها بمجموعة من أنظمة مساعدة السائق، وتبدأ بأول فئة وهي باثفايندر S مع زيادة بسيطة في السعر، حيث يبلغ سعرها 31,230 دولار أمريكي، حوالي 117,112 ريال سعودي، وتتضمّن التحديثات تجهيزها بدهان Mocha Almond Pearl، كما أنّها تأتي قياسية بنظام استشعار احتياطي ومدخلي USB Type C.

نظراً لأنّ الموديل الجديد شبيه لدرجة كبيرة بالموديل السابق، فإنّه يأتي بمصابيح هالوجين أمامية، ومصابيح LED نهارية، مع جنوط مقاس 18 بوصة، والمقاعد السبعة مغطاة بالقماش، مع نظام تحكّم في الطقس ذو 3 مناطق، ونظام ترفيه بشاشة مقاس 8 بوصة، بالإضافة إلى نظام صوتي من 6 سمّاعات، ونظام تحكّم في السرعة، وأقفال ونوافذ يمكن التحكّم فيها آلياً.

أما فئة SV فيبدأ سعرها من 34,270 دولار أمريكي، حوالي 128,512 ريال سعودي، وتأتي قياسياً بنظام التحكّم في السرعة الذكي، ونظام تنبيه البقعة العمياء، بالإضافة إلى نظام تنبيه عبور المشاة الخلفي، كما أنّها مجهّزة بمسّاحات حساسة للسرعة، ومقعد سائق قابل للتهيئة في 8 اتجاهات، ومرايا مضاءة.

وبالنسبة لفئة SL فتأتي بسعر 37,920 دولار أمريكي، حوالي 142,200 ريال سعودي، وقد تمّ تجهيزها قياسياً بمصابيح LED أمامية، كما أنّها تأتي بمرايا مدفّاة، وفرش من الجلد، بالإضافة إلى مقاعد أمامية مدفّأة، ونظام ملاحة GPS، وتجهيزات معدنية في المقصورة، مع شاشة رؤية كاملة ذكية.

أعلى فئات باثفايندر هي بلاتينوم التي تبدأ من 42,570 دولار أمريكي، ما يعادل 159,637 ريال سعودي، وتأتي مجهّزة بجنوط مقاس 20 بوصة، وتجهيزات من الكروم، بالإضافة إلى سقف بانوراما مزدوج، مع مقاعد أمامية مدفّأة ومبرّدة، ونظام صوتي Bose مكوّن من 13 سمّاعة، بالإضافة إلى تجهيزات خشبية للمقصورة.

كل فئات باثفايندر المختلفة تستمدّ قوّتها من محرّك V6 سعة 3.5 لنر بقوّة 245 حصان وعزم دوران 259 رطل-قدم، مع ناقل حركة Xtronic المتغيّر الذي يمكن الحصول عليه اختيارياً مع نظام الدفع الرباعي بسعر 1690 دولار أمريكي، حوالي 6337 ريال سعودي، وقد تمّ طرح باثفايندر في الأسواق الأمريكية بالفعل.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى