اخبار كل الصحفالسيارات

معلومات صادمة عن سيارات #جاكوار #لاندروفر القادمة قبل حلول عام 2024

سنتحدث ضمن هذا الخبر عن معلومات غير رسمية تتعلق بـ مستقبل سيارات جاكوار لاندروفر القادمة قبل حلول عام 2024 ، لتتماشى سيارات الصانع البريطاني مع المستقبل المتوجه نحو إنتاج ؛ سيارات هايبرد ، و سيارات كهربائية .

وفقاً لأجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي يبدو أن سيارات جاكوار لاندروفر القادمة في المستقبل ستتخلى عن خيار محركات V8 كبيرة الحجم ، لتصغر الشركة البريطانية من حجم المحركات المستخدمة في سياراتها الإنتاجية القادمة .

ويبدو أن سيارات جاكوار لاندروفر بدأت بتمهيد الطريق نحو المستقبل مع سيارتي ؛ جاكوار I-Pace السيارة الكهربائية بالكامل التي سبق وجربها زميلنا مصعب شعشاعة ، و سيارة رنج روفر فيلار التي عرضنا عليكم في الأمس تجربتنا المفصلة لها مع زميلنا كريم ديب والتي تعتمد على محركات بنزين صغيرة الحجم .

وفقاً لأجدد تقرير نشره موقع Autocar كانت بداية إطلاق 4 سيارات جاكوار لاندروفر ترسم مستقبل الصانع البريطاني مع طراز Jaguar I Pace ، وستلحقه ثلاث سيارات أخرى تواكب المستقبل في محركاتها ؛ لاندروفر ديفندر Land Rover Defender ، جاكوار جيه بيس – Jaguar J Pace ، و رنج روفر اولرود – Range Rover Allroad .

كما سبق وتحدثنا عن سيارة رنج روفر ايفوك 2020 الجديدة كلياً القادمة ، ومن المتوقع إطلاق هذه السيارة التي تعتبر أصغر عائلة سيارات رنج روفر في شهر نوفمبر من العام الجاري ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

وتعمل الشركة البريطانية في الوقت الراهن على تطوير قاعدة عجلات MLA اختصار Modular Longitudinal Architecture ، وستعتمد قاعدة العجلات القادمة هذه على الألومنيوم الخفيف الوزن كعنصر أساسي ، وستتناسب مع السيارات التي تعتمد على نظام الدفع الخلفي أو على نظام الدفع الرباعي ، وستكون مخصصة للسيارات التي ستعمل بنظام هجين أو السيارات الكهربائية بالكامل .

وأشار هذا التقرير الغير رسمي أن سيارات جاكوار لاندروفر لن تتوفر بـ محركات V8 في المستقبل وسيكون التركيز على محركات بنزين صغيرة الحجم تعمل إلى جانبها محركات كهربائية ، لتتناسب مع متطلبات المستقبل والتقارير الدولية الصارمة في نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادرة من محركات السيارات الإنتاجية .

وأضاف التقرير أن الصانع البريطاني سيطلق جيل جديد من محركات Ingenium ستضمن ؛ محرك 6 سلندر خطي ، و محرك 3 سلندر مناسب للسيارات الهجينة التي ستجمع بين عمل هذا المحرك مع محركات كهربائية .

يجدر الإشارة إلى أن الجيل الجديد من لاندروفر ديفندر سيظهر في وقت لم يتم الكشف عنه ، لكن ديفندر ستطل علينا قبل سيارة جاكوار J-Pace 2020 ، وقبل الجيل الجديد كلياً من ملكة سيارات الـ SUV رنج روفر 2021 إن شاء الله .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تؤكد صحة هذه الإشاعات ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارتي ؛ رنج روفر سبورت SVR 2018 ، و جاكوار I Pace 2019 ، وسبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين ، ويتوجب علينا تذكيركم أن زملينا مصعب شعشاعة سبق واختبر أنظمة القيادة الهجينة في سيارة رنج روفر 2018 المحدثة .

المصدر: عرب جي تي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى