اخبار كل الصحفالرياضة

نفى رئيس #هيئة_الرياضة #تركي_آل_الشيخ الأنباء المتداولة عن عزم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت تقديم استقالته، وذلك بعد انتخابه رئيساً لرابطة الأندية السعودية المحترفة لكرة القدم. وقال آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”اليوم (السبت): “سولفوا مع بعض وكل واحد يفتي بس عادل عزت موجود إلى ٢٠٢١”. وكانت رابطة دوري المحترفين قد انتخبت عادل عزت رئيسًا لها بالتزكية، خلفًا للمستقيل ياسر المسحل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الرابطة الأسبوع الماضي وأعلنت من خلاله تزكية عزت من ممثلي الأندية الـ14 المحترفة بالدوري السعودي للمحترفين.

نفى رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ الأنباء المتداولة عن عزم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت تقديم استقالته، وذلك بعد انتخابه رئيساً لرابطة الأندية السعودية المحترفة لكرة القدم.

وقال آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”اليوم (السبت): “سولفوا مع بعض وكل واحد يفتي بس عادل عزت موجود إلى ٢٠٢١”.

وكانت رابطة دوري المحترفين قد انتخبت عادل عزت رئيسًا لها بالتزكية، خلفًا للمستقيل ياسر المسحل، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الرابطة الأسبوع الماضي وأعلنت من خلاله تزكية عزت من ممثلي الأندية الـ14 المحترفة بالدوري السعودي للمحترفين.

المصدر: اخبار٢٤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى